أميرة محمد

أميرة محمد

إعلامية شابّة من مواليد دبي (1992م)، حاصلة على شهادة الصحافة من كلية محمد بن راشد للإعلام، وشهادة الدراسات الشرق أوسطية من كلية الدراسات الدولية في الجامعة الأمريكية في دبي.
شغفها الصحفي أهّلها للعمل في الحقل الإعلامي أثناء دراستها الجامعية، إذ أعدت وقدّمت عددًا من التقارير الميدانية والتغطيات المباشرة لفعاليات عديدة في الدولة، بالإضافة للبرامج التلفزيونية في قناة NBS، مثل برنامج بلادنا اليوم وهو برنامج يومي محلي مباشر، وبرنامج جواهر الذي قامت بإعداده وتقديمه، وهو برنامج حواري يُعنى بإنجازات سيدات المجتمع الإماراتي، إضافة لإعدادها برنامج سوالف الذي يعود بالذاكرة إلى عبق وتراث أجدادنا في الإمارات. ختمت أميرة مسيرتها في قناة NBS بإعداد وتقديم برنامج "أيادي الخير" الذي كان من فكرتها، ومحوره الأساسي تسليط الضوء على الأعمال الإنسانية والتطوعية والمبادرات المجتمعية من قلب دولة الإمارات.
صقلت أميرة مهارة الكتابة الصحفية أثناء تدريبها على كتابة التقارير الإخبارية وتحرير الأخبار في قناة سكاي نيوز عربية.
وقد انضمت أميرة مؤخرًا للعمل في شركة أبوظبي للإعلام عقب تخرجها في عام 2015م، لتقدم برنامج "روح الاتحاد" على قناة الإمارات، حاملةً معها طموحها وشغفها في عالم الصحافة والإعلام لتقديم كل ما هو جديد ومواكب لإنجازات المجتمع الإماراتي.

أهم الأعمال